القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع معرفة رقم المتصل السعودية اون لاين بدون برامج من كشف الارقام المجهولة

معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية بدون برامج للتعرف على الارقام المجهولة التي تزعج مستخدمي الهواتف ولذالك قدمنا إليك في هذا المقال افضل موقع لـ معرفة من المتصل السعودية ، يتعرض العديد من الأشخاص للمضايقة من قبل أرقام مجهولة ويمكنك معرفة المتصل من خلال كاشف الأرقام اون لاين ستعرف هوية المتصل مجاناً وأنت غير مسجل في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم مما يؤدي إلى الشعور بالقلق ومعرفة من يتصل بك ويمكنك الدخول والتعرف على اسم ورقم المتصل بدون برنامج السعودية يمكنك من خلاله اظهار رقم المتصل اون لاين بسهولة وكشف رقم المتصل اون لاين.

موقع معرفة رقم المتصل السعودية اون لاين بدون برامج من كشف الارقام المجهولة
معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية


معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية

هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها معرفة هوية المتصل اون لاين او معرفة رقم المتصل اون لاين او الدخول الى كاشف الارقام السعودية اونلاين بدون برنامج أو تطبيقات السعودية على جهازك ، ويمكن استخدام هذه المواقع بسهولة و معرفة رقم المتصل السعودية ، ومن هذه المواقع ومن أفضلها موقع نمبر بوك كاشف الارقام السعودي ويمكنك الدخول إليه في ثلاثة خطوات وهي كألاتي لمعرفة من المتصل:-


يمكنك الدخول الى موقع كاشف الارقام بالاسم اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح صفحة ارقام السعودية نمبر بوك الإلكتروني من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل sync من (هنا).
  5. بديل اخر لموقع نمبر بوك السعودي Truecaller من (هنا).
ملحظوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" اذا كنت مقيم خارج الخليج العربي.


ويمكن تحميل ايضاً البرنامج من ازرار التحميل 

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون


كاشف الارقام السعودية اون لاين

كاشف الارقام اون لاين السعودية نستقبل مكالمات يومية كثيرة وهي من ارقام مجهولة غير مسجلة لدينا في دفتر عناوين الهاتف يرغب العديد من الأشخاص في معرفة رقم المتصل والعثور على مالك هذه الأرقام قبل الرد على هذه المكالمات حتى لا تكون مكالمات احتيالية وتكون جديرة بالثقة أبلغ العديد من الأشخاص عن الأساليب المستخدمة للكشف بسهولة وسرعة لمعرفة من المتصل السعودية وبدون الرد على المكالمات المجهولة ، لذلك سنناقش في هذه المقالة أهم البرامج الفريدة لكشف الارقام المجهولة.


الموضوع والكثير من الابحاث سنتحدث عن موقع لمعرفة من المتصل اون لاين السعودية وهو من أشهر البرامج المستخدمة في الكشف عن هوية المتصل ولكن برنامج numberbook يقدم العديد من الخدمات من بينها لكشف رقم المتصل اومعرفة رقم المتصل.


موقع Truecaller لمعرفة هوية المتصل اون لاين

يتعرض الكثير من المستخدمين لمكالمات من أرقام غير مسجلة لديهم لذلك يرغب الكثيرين في معرفة رقم المتصل او من المتصل ، وهذه المكالمات تسبب لهم الكثير من الانزعاج والقلق ، بالإضافة إلى جهل صاحبها وخوفه من تعريض أنفسهم لمشاكل وراء هذه المكالمات خوفا من قيام أصحاب هذه الأرقام باختراق الأجهزة والاستيلاء على محتواها ، تم مؤخرا إطلاق مجموعة من المواقع والتطبيقات التي يمكن استخدامها للتعرف على صاحب رقم المتصل استخدامك لمعلوماتك ودقتها ، سنناقش الآن كيفية استخدام موقع Truecaller.


معرفة من المتصل اون لاين

جميع التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي ناقشناها أعلاه معرفة رقم المتصل او معرفة من المتصل اون لاين تتميز بفعاليتها ووجود عدد كبير من مستخدميها ، ولكن على الرغم من قياس فعاليتها ومزاياها ، إلا أنها بها بعض النواقص والثغرات تم تمثيله ولأنه لم ينجح في غياب الإنترنت ، بدأ الكثيرون في البحث عن بدائل لهذه المواقع لمعرفة المتصل.

 

وفي الحقيقة تم تحقيق بعض البرامج التي تعمل على معرفة اسم المتصل من بين هذه البرامج برنامج APK TIPS وهو من أشهر البرامج التي يمكنك من خلالها بسهولة معرفة اسم ورقم المتصل المجهول فقط عن طريق تنزيل التطبيق وتسجيل الدخول به.


مميزات موقع تروكولر اونلاين لمعرفة هوية المتصل السعودي اون لاين بدون تحميل

  • يتيح برنامج "من المتصل" للمستخدم معرفة اسم الشخص الذي يتصل برقم من خلال خيارات متعددة تسهل على المستخدم معرفة هوية الشخص المتصل اومعرفة رقم المتصل.
  • بالإضافة إلى ذلك ، زود برنامج كاشف الارقام المستخدم بالقدرة على إدارة المكالمات وحظر المكالمات غير المرغوب فيها في معرفة المتصل.
  • أيضًا ، يتيح هذا البرنامج للمستخدم إجراء نسخ احتياطي لقائمة جهات الاتصال والحفاظ عليها.
  • ملاحظة / لا يمكن استخدام جميع الوظائف والخدمات التي يوفرها برنامج التقويم إلا إذا قمت بتنزيله وتسجيله.
  • تحديد موقع المتصل اون لاين


خطوات الدخول الى موقع كاشف الارقام السعودية لمعرفة المتصل

  • يمكن تنزيل برنامج نمبر بوك لمعرفة من المتصل اون لاين في المملكة العربية السعودية بسهولة على هواتف Android من خلال الانتقال إلى متجر Google Play لمعرفة رقم المتصل.
  • بعد الدخول إلى متجر بالي ، اكتب اسم البرنامج ، وهو numberbook ، في حقل البحث لمعرفة المتصل.
  • بعد كتابة اسم البرنامج ، اضغط على كلمة search لبدء البحث عن البرنامج.
  • ثم بعد مشاهدة العرض ، انقر فوق "تنزيل التطبيق" معرفة رقم المتصل.
  • بعد تثبيت التطبيق وتشغيله وتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم ، ستتمكن من الاستفادة من جميع المزايا التي يوفرها البرنامج.
  • أما بالنسبة لهواتف IOS فيمكن تنزيلها بنفس الخطوات ولكن من تطبيق Store. 

معرفة من المتصل السعودية اون لاين

موقع لمعرفة من المتصل في المملكة العربية السعودية اون لاين بدون تحميل برامج من خلال موقع نمبر بوك كاشف الارقام السعودية الرسمي ، هو يمتلك أكبر قاعدة بيانات في الشرق الأوسط وافرقيا هنالك ثلاثة خطوات لمعرفة من المتصل السعودية ، الدخول الى موقع نمبر بوك من خلال الروابط التي أضفناها في السطور القليلة الماضية ، أكتب رقم المتصل المجهول في مربع بحث نمبر بوك ، انقر على زر بحث وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات المتصل وبهذة الطريقة المبسطة سوف تكون حصلت على معرفة رقم المتصل اون لاين والكشف ومعرفة من المتصل السعودية.

موقع معرفة المتصل اون لاين

معرفة المتصل او معرفة رقم المتصل من خلال موقع نمبر بوك كاشف الارقام المجهولة اون لاين ولمعرفة هوية المتصل اون لاين يمكنك الدخول الى الموقع السعودي نمبر بوك للحصول على محرك بحث او صفحة الارقام السعودية المخصصة لمنصة نمبر بوك في معرفة المتصل اون لاين بدون تحميل برامج.

إفتح موقع معرفة المتصل اون لاين من الروابط في السطور القليلة القادمة ، أكتب الرقم المجهول في مربع بحث موقع نمبر بوك كاشف الارقام ، انقر على زر بحث ، إنتظر بضع ثواني لتحميل بيانات المتصل المجهول.

موقع كاشف الأرقام اون لاين

أفضل موقع لكشف هوية الارقام المجهولة في المملكة العربية السعودية وهو موقع نمبر بوك الإلكتروني لشكف من المتصل ، فبعد حظر موقع تروكولر من السعودية توجه مستخدمي الهواتف الى موقع نمبر بوك كاشف الأرقام اون لاين لمعرفة هوية المتصل وكشف الارقام المزعجة والغير مرغوب فيها.

خطوات الدخول الى موقع كاشف الأرقام اون لاين بدون برامج ، أفتح الموقع الإلكتروني لنمبر بوك السعودية لمعرفة رقم المتصل من خلال الروابط التي أضفناها في أعلى هذة المقال وانقر على مربع بحث الموقع ثم قم بكتابة رقم الهاتف المجهول في مستطيل البحث مع إدخال مفتاح المملكة العربية السعودية وانتظر بضع ثواني لتحميل بيانات المتصل المجهول ويمكنك ، تنزيل نمبر بوك لتحظر مكالمات المتصلين الإسبام وهذة المشكلة قمنا بإضافة موقع اظهار اسم المتصل في الأسطر القليلة السابقة.

كيفية معرفة الرقم المتصل

هناك العديد من مواقع الكشف ومعرفة رقم المتصل والهوية وايضاً معرفة الرقم المتصل بدون تحميل برامج والدخول الى موقع نمبر بوك السعودي للسعوديين سهل للغاية ، أفتح الموقع من خلال شرح الخطوات السابقة التي قدمناها إليك في الأسطر القليلة الماضية وقم بالدخول الى موقع Number Book او موقع البديل تروكولر.

كيف اعرف هوية المتصل هذا السؤال دائما ما نحصل عليه من مستخدمي الهواتف والذين تصلهم العديد من المكالمات المزعجة ولكي تحظر المكالمات المزعجة من الوصول إليك يمكنك تحميل البرنامج لحظر أي ارقام ومع إمكانية معرفة المتصل بدون الرد على المكالمات التي تصلك من ارقام مجهولة او غير معروفة من خلال موقع البحث عن هوية المتصل.

موقع كاشف الرقم السعودي اون لاين

هناك الكثير من مواقع كاشفة الارقام لمعرفة رقم المتصل التي دائماً ما يبحث عنها مستخدمي الهواتف الجواله ، بسبب تلقي مكالمات مزعجة وقد تكون مكالمات بالغة الأهمية ولا نعرف من المتصل لذلك موقع كاشف الرقم من أهم الأدوات التي يبحث عنها المستخدمين ويمكنك الدخول إلى إحدى هذة المواقع لكشف الرقم المتصل اون لاين بدون الحاجة الى تحميل برامج على الهاتف الجوال.

ويمكنك من خلال موقع NumberBook اون لاين معرفة اسم المتصل من الرقم من خلال الدخول الى الموقع الرسمي من خلال الرابط المضاف في أعلى هذة المقال وإتباع خطوات الدخول والكشف عن الارقام المجهولة وهي كالاتي ، أفتح الموقع الرسمي لنمبر بوك لمعرفة رقم المتصل السعودي اون لاين ، اكتب الرقم المجهول في مربع البحث وانقر على زر بحث وانتظر بضعه ثواني لتحميل بيانات المتصل لمعرفة من المتصل اون لاين بدون تحميل اي برامج ومن خلال هذة الخطوة يمكنك بعدها معرفة اسماء الارقام المجهولة من خلال موقع هوية المتصل السعودي.

برنامج اون لاين لمعرفة هوية المتصل

يوجد العديد من برامج ومواقع الكشف عن هوية المتصل والبرنامج الذي سوف نقترحة في هذة الفقرة هو برنامج اون لاين لمعرفة هوية المتصل دون تحميل ، وهو الافضل في المملكة العربية السعودية لكشف ومعرفة من المتصل اون لاين من خلال الدخول الى موقع نمبر بوك الرسمي او المنصة المعروفة ب Numbers KSA الالكترونية لكشف ارقام واسماء المتصلين اون لاين ومعرفة هوية المتصل مجاناً.

الدخول الى موقع البحث عن رقم المتصل اون لاين

موقع Number Book لمعرفة المتصل السعودية وهو الافضل في المملكة العربية السعودية للبحث عن رقم واسم المتصل اون لاين مجانا من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها ، وهذة المنصة متوافقة مع جميع الأجهزة وتعمل بشكل سهل وسريع لمتصفحات كروم وسفاري وابرا والعديد من انظمة التشغيل الاخرى لهواتف اندرويد وايفون وايباد العديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية وما يميز منصة نمبر بوك وموقع البحث عن رقم المتصل إنها خفيفة وسهلة الإستخدام وتعمل بشكل مجاني ، ولاكن في بعض الحالات إذا كنت مقيم خارج اراضي الخليج العربي قد تحتاج إلى إستخدام برنامج VPN للدخول الى موقع البحث عن رقم المتصل او موقع نمبر بوك السعودية.

كيف اعرف مين المتصل يصلنا هذا السؤال كثير من مستخدمين الهواتف بالمملكة العربية السعودية ولذلك قدمنا إليك في هذا المقال موقع معرفة رقم المتصل اون لاين السعودية بدون برامج كل ما عليك لكشف هوية المتصل اذهب الى موقع نمبر بوك في الاسطر القليلة القادمة واتبع خطوات الدخول الى الموقع الرسمي لـ Number Book اون لاين بدون برامج.

موقع نمبر بوك كاشف هوية المتصل

يمكنك الدخول الى موقع كاشف هوية المتصل اون لاين بدون تحميل برامج من خلال فتح الموقعي الرسمي للمنصة والدخول إليه وقم بإدخال الرقم المجهول في مربع بحث الموقع والنقر على زر بحث والإنتظار بضعه ثواني لتحميل بيانات المتصل اون لاين وهذا الموقع من أفضل مواقع الكشف عن هوية المتصل اون لاين وبدون تحميل برامج ، فبعد حظر برنامج ومنصة تروكولر من المملكة العربية السعودية توجه المتستخدمين الى منصة NumberBok الإلكترونية للكشف ومعرفة من المتصل اون لاين وهي تستحوذ على قاعدة بيانات ضخمة من الارقام والاسماء من البيانات السعودية وتعتبر أكبر موقع كاشف هوية المتصل في المملكة العربية السعودية.

كشف رقم المتصل المجهول

من المهم جدًا معرفة اسم الشخص الذي يتصل بك ؛ لأنه إذا تلقيت الكثير من المكالمات ، فستجد بالتأكيد الكثير من هذه المكالمات المزعجة التي ستزعجك طوال اليوم من خلال معرفة اسم المتصل ، يمكنك بسهولة تجاهل هذه المكالمات حتى لا تزعجهم من خلال حظرهم أرقام إلى القائمة السوداء على سبيل المثال استخدام آخر هو الحصول على فكرة عما سيحدث في المكالمة وستكون هذه مكالمة عمل أو من صديق لك ، لذلك سنحاول في هذه المقالة شرح كيفية معرفة كيفية قرأ اسم المتصل مع شرح لآلية الأمر وبعض الطرق التي تساعدك في ذلك.

الفكرة الأساسية هي البحث عن السجلات التي تحتوي على معلومات حول الأرقام سوف نأخذ Truecaller كمثال لأنها واحدة من الأفضل في هذا الصدد اكتب الرقم في تروكولر وسيبدأ التطبيق في البحث عن المعلومات المخزنة حول مالك الرقم ؛ تطبيق Truecaller على جميع الأجهزة لديه حق الوصول إلى جهات اتصال هذا الهاتف ، وسيقوم بالبحث من خلال جهات اتصال الهواتف حيث تم تثبيت Truecaller للحصول على اسم الرقم ، إذا لم يتم العثور عليه ، فسيبحث في وسائل التواصل الاجتماعي إذا كان هذا الرقم مسجلاً في حساب شبكة اجتماعية مثل Facebook و Twitter على سبيل المثال.

كشف رقم المتصل اون لاين Emobile Tracker

المشكلة والعيب في هذا الأمر أنه يظهر لك الرقم بناءً على تسجيلك لدى أشخاص آخرين أو تسجيلك في إحدى الشبكات الاجتماعية ، ولا يظهر لك الاسم الحقيقي لشركة الاتصالات التي تزودك بالرقم ؛ أي أنه لن يظهر لك الاسم الحقيقي بل الاسم المسجل لدى معظم الأشخاص لا تتفاجأ عندما تجد اسمك على Truecaller أو أي تطبيق آخر يحمل اسم كمثال ؛ هذا لأن العديد من الأشخاص قاموا بتسجيلك تحت هذا الاسم في جهات الاتصال الخاصة بهم.

ويمكنك الدخول الى الموقع والكشف عن هوية المتصل في ثلاثة خطوات:-
  1. افتح موقع كشف رقم المتصل اون لاين من (هنا).
  2. اكتب رقم المتصل المجهول في مربع البحث.
  3. انقر على زر بحث وانتظر بضع ثواني.

الآن سنكمل المقال الخاص بكيفية معرفة اسم المتصل من خلال موقع Truecaller ، على سبيل المثال ، له أيضًا موقعه الخاص الذي سيسمح لك بمعرفة أسماء أي رقم أحد الشروط هو أن يكون لديك حساب Truecaller ومن الموقع يمكنك معرفة اسم المتصل ، وهناك أيضًا موقع تتبع Emobile أسهل قليلاً ؛ يمنحك إمكانية معرفة اسم أي رقم دون تسجيل ، بواجهة بسيطة للغاية ومعلومات عن الرقم نفسه بسهولة سنشرح لك التطبيقين.

كشف رقم المتصل السعودية بدون برنامج

الفرق بين الموقعين بسيط للغاية ولا يوجد إلا في مصدر البيانات الذي يحصل عليه التطبيق ؛ يعرض تطبيق Truecaller أرقام البيانات المسجلة لدى مستخدمي التطبيق ، ويعتمد التطبيق على جهات اتصال المستخدمين ، وبالنسبة لموقع الويب للجوال ، فإنه يعتمد على بيانات شركات الاتصالات لعرض المعلومات أمامك ، لذلك ستجد المعلومات التي تظهر لك كمزيد من المعلومات الرسمية ، وسيكون الاسم هو اسم المستخدم باللغة الإنجليزية للشركة ، ومعلومات حول مزود الخدمة ، وما إلى ذلك هذا هو الاختلاف.

يوجد موقع آخر ولكنه لا يساعدك في معرفة اسم المتصل يساعدك على معرفة ما إذا كان هذا المتصل رقمًا حقيقيًا أو رقم بريد عشوائي مزيف تساعد الصفحات البيضاء في العثور على شكاوى حول كل مشكلة، هل لهذا الرقم شكاوى كثيرة؟ هل هو رقم مزعج؟ هل هذا الرقم آمن للرد والاتصال؟ تساعدك الصفحات البيضاء في كل ذلك نعم ، ليس من المفيد معرفة رقم المتصل ، لكن من الجيد معرفة الأرقام التي تزعجك.

التنقل السريع