القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج دليلي لمعرفة اسم المتصل apk dalily لكشف الارقام

تحميل برنامج دليلي لإنه ببساطه التطبيق المثالي لمعرفة كل ما تحتاجه حول أي رقم هاتف محمول واسم مستخدم وبريد إلكتروني والمنطقة التي تعيش فيها يمكنك البحث عن معلومات المتصل بالاسم أو رقم الهاتف  وكما أرفقنا أيضاً بالمقال موقع دليلي معرفة اسم المتصل للدخول ومعرفة إسم المتصل اون لاين بدون تحميل تطبيق daliliy ، كل ما تحتاجه هو تنزيل التطبيق مجانًا من متاجر Apple أو Android بكل سهولة وداعًا لمكالمات المضايقة باستخدام تطبيق دليلي لعرض اسم المتصل.


تحميل برنامج دليلي لمعرفة اسم المتصل

يمكن لأي منا تلقي مكالمة بريد عشوائي من أحد المتسللين بقصد مضايقتك أو معارضتك ، أو اتصال وثيق بك بدون رقمك ، أي من رقم غير معروف بقصد تضليلك ، وهو ما يمكنك الضغط عليه وإزعاجك بعض لكن كل هذا ذهب لقد أصبح شيئًا من الماضي والآن ويمكنك تحميل برنامج دليلي للايفون والاندرويد أيضاً بكشل مجاني من خلال الروابط المباشرة التي أضفناها إليك. 


بعد انتشار الهواتف الذكية بمختلف أنواعها وأنماطها وإمكانياتها التقنية في السوق ، هناك العديد من برامج الكشف عن الهوية Who's Calling هو المكان الذي يأتي فيه تطبيق Daily Caller ID في المقدمة.


والان يمكنك تحميل تطبيق دليلي من خلال أيقونات التحميل ذات الروابط المباشرة التي أضفناها إليك خصيصاً لتنزيل سهل لبرنامج daliliy بصيغة apk أحدث نسخة مجاناً.

 الاصدار 7.1.3 

تحميل دليلي للاندرويد


قدرات تطبيق dalily في كشف الارقام المجهولة

والتي ، نظرًا لقدراتها وبرمجتها الفريدة ، تمكنت من التنافس بقوة وشراسة ضد أحد أقدم وأشهر برامج معرف المتصل المعروفة باسم Truecaller و Number Book ، وليس هذا فقط ، ولكن لاحقًا من الجزيرة العربية قام المستخدمون بتنزيل التطبيق وتجربته وإزالة True Kohler وفضل تطبيق Dalily لأنه يتضمن العديد من الميزات وجوانب قابلية الاستخدام حيث سمح بتجنب المكالمات المزعجة من خلال تطبيق Dalily التي تصل إلى العديد من الأشخاص خاصة أولئك الذين يأتون في ساعات من الليل. 

تحميل برنامج دليلي لمعرفة اسم المتصل apk daliliy لكشف الارقام
تحميل برنامج دليلي


إنها لحظات من الهدوء والراحة بعد صخب وصخب اليوم حيث نريد أن يأخذ كل منكما وقتك بعيدًا عن كل الضغوط التي لا تنتهي مع مستخدمي الهاتف المزعجين الذين يمكن أن يزعجوا سلامكم وهدوءكم.


والأسوأ إذا كنت امرأة أو فتاة ، لأن النساء والفتيات هم الفئة الأكثر عرضة للتنمر والتحرش ، لكن كل هذا التحرش يمكن أن ينتهي إلى الأبد الوظائف التي يوفرها التطبيق لعرض بيانات الهوية وحقوق المتصل.  


موقع دليلي معرفة اسم المتصل

إنه تطبيق إرشادي يصبح منقذًا لك لتقول وداعًا لكل قوة المكالمات المزعجة والمكالمات المزعجة إلى الأبد وسنشرح بشكل خاص وبالتفصيل كل شيء عن تطبيق الدليل الرائع من خلال شرح كيفية تنزيله وكيفية علاجه إنه بسيط ومؤكد أنه متوافق مع جميع هواتف الأسطر التالية.


منصة دليلي ليس لها موقع إلكتروني ولاكن هناك العديد من البدائل التي تعمل بدون تحميل مثل موقع نمبر بوك ويمكنك الدخول الى الموقع في ثلاث خطوات وهي كالأتي:-


يمكنك الدخول الى موقع النمبر بوك برابط من خلال المتصفح في ثلاث خطوات:-

  1. افتح نمبر بوك السعودي من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم الذي تريد البحث عنه في مربع البحث.
  3. انقر على كلمة "بحث" وإنتظر بضعة ثواني لتحميل البيانات.

ملحوظة : قد تحتاج الى إستخدام برنامج "VPN" إذا كنت مقيم خارج الأراضي السعودية.


على الرغم من أن برنامج دليلي هو الإلهام الأول ، وهي فكرة اشتقها جميع مطوري تطبيقات Dalili أثناء تصميم التطبيق وبرمجته واستخدامه ، إلا أن تطبيق Dalili قد تجاوز Truecaller الأصلي في بعض الميزات المهمة.


هذا ليس غريباً على الإطلاق ، فقد استطعت أن أرى نجاح مبرمجيهم ، وهم مجموعة من الشباب السعودي المهتم بمختلف مجالات البرمجة والتطبيقات ، والذين أرادوا أيضًا القيام بمحاولات لا تكل لإنشاء تطبيق الذي يحاكي ويتنافس مع أشهر تطبيق Truecaller لمعرفة من المتصل ولكن نطاقه يقتصر على تنفيذ مهمته فقط داخل الدول التي يتكون منها العالم العربي.


مميزات تنزيل برنامج دليلي

 حيث تم تصميم التطبيق ليغطي عمليات البحث عن الهواتف والأرقام فقط ضمن نطاق جميع الدول العربية وهذا يجعل تطبيق دليلي الخيار الأفضل والأول لمعظم المستخدمين العرب والسعوديين حيث يمكنك البحث عن أي هوية متصلة داخل أي دولة تقع في الوطن العربي.


بمجرد تثبيت التطبيق ، ستتمكن من إدارته بمرونة من خلال واجهته ، والتي تشبه واجهة تطبيق Truecaller المعروفة لمعظم مستخدمي هواتف Android.


بالإضافة إلى سهولة استخدامه من حيث اللغة ، فلن يتطلب منك شرح أي من ميزات التطبيق أو إعداداته ، حيث ستتمكن من معرفة هوية المتصل بمجرد ظهور رقمه على هاتفك في حالة عدم ظهوره ، يمكنك المحاولة من خلال الخيارات المختلفة المتاحة لتتمكن من معرفة تفاصيل رقم المتصل باستخدام الرقم ، يمكنك نسخه ووضعه في مربع البحث حتى يظهر لك جميع بياناته مثل اسمه أو صورته بالإضافة إلى بريده الإلكتروني.