القائمة الرئيسية

الصفحات

صفحة ارقام السعودية البحث بالإسم والرقم اون لاين لمعرفة هوية المتصل

صفحة ارقام السعودية نمبر بوك لكشف هوية المتصل فمن المهم جدًا معرفة اسم الشخص الذي يتصل بك ؛ لأنه إذا تلقيت الكثير من المكالمات ، فستجد بالتأكيد الكثير من هذه المكالمات المزعجة التي ستزعجك طوال اليوم من خلال معرفة اسم المتصل يمكنك بسهولة او معرفة رقم المتصل المجهول تجاهل هذه المكالمات حتى لا تزعجهم من خلال حظرهم الأرقام إلى القائمة السوداء ، على سبيل المثال ، استخدام آخر هو الحصول على فكرة عما سيحدث في المكالمة وستكون مكالمة عمل أو من صديق لك ، لذلك سنحاول في هذه المقالة شرح كيفية العثور على تعرف على كيفية قراءة اسم المتصل مع شرح آلية الأمر وبعض الطرق التي تساعدك في ذلك.


صفحة ارقام السعودية اون لاين

في هذا المقال سوف نجيب على سؤال كيف اعرف اسم المتصل من رقمه للملكة العربية السعودية ، الفكرة الأساسية هي البحث عن السجلات التي تحتوي على معلومات حول الأرقام سوف نأخذ صفحة ارقام السعودية نمبر بوك كمثال وهو واحد من الأفضل في هذا الصدد اكتب الرقم في نمبر بوك وسيبدأ التطبيق في البحث عن المعلومات المخزنة حول مالك الرقم ؛ يمكن لتطبيق نمبر بوك على جميع الأجهزة الوصول إلى جهات اتصال هذا الهاتف.


يمكنك الدخول الى صفحة ارقام السعودية من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-


  1. افتح صفحة ارقام السعودية الإلكترونية من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك sync من (هنا).
ملحظوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" اذا كنت مقيم خارج الخليج العربي.

 

كيفية معرفة هوية المتصل Saudi numbers page ، سيبحث في جهات اتصال الهواتف التي تم تثبيت صفحة ارقام السعودية نمبر بوك عليها للحصول على اسم الرقم إذا لم يتم العثور عليه ، فسوف يبحث في وسائل التواصل الاجتماعي إذا كان هذا الرقم مسجلاً في حساب شبكة اجتماعية مثل facebook و twitter على سبيل المثال.

صفحة ارقام السعودية البحث بالإسم والرقم اون لاين لمعرفة هوية المتصل
صفحة الارقام السعودية


المشكلة والعيب في هذا الأمر أنه يظهر لك الرقم بناءً على تسجيلك لدى أشخاص آخرين أو تسجيلك في إحدى الشبكات الاجتماعية ، ولا يظهر لك الاسم الحقيقي لشركة الاتصالات التي توفر لك الرقم ؛ أي أنه لن يظهر لك الاسم الحقيقي بل الاسم المسجل لدى معظم الأشخاص. 


لا تتفاجأ عندما تجد اسمك على نمبر بوك أو أي تطبيق آخر يحمل اسم اخر كمثال ؛ هذا لأن العديد من الأشخاص قاموا بتسجيلك تحت هذا الاسم في جهات الاتصال الخاصة بهم.


برنامج او صفحة نمبر بوك هي مخصصة لمعرفة الارقام المجهولة اون لاين وبدون اللجوء الى تحميل التطبيق فقط قم بإتباع خطوات الدخول الى صفحة الارقام السعودية اون لاين


كيفية معرفه رقم المتصل بدون برامج 

الآن سنكمل المقال الخاص بكيفية معرفة اسم المتصل من خلال صفحة ارقام السعودية نمبر بوك ، على سبيل المثال ، له أيضًا موقعه الخاص الذي سيسمح لك بمعرفة أسماء أي رقم. 


أحد الشروط هو أن يكون لديك حساب نمبر بوك ومن الموقع يمكنك معرفة اسم المتصل ، وهناك أيضًا موقع تتبع Emobile أسهل قليلاً ؛ يمنحك إمكانية معرفة اسم أي رقم دون تسجيل ، بواجهة بسيطة للغاية ومعلومات عن الرقم نفسه بسهولة سنشرح التطبيقين.


موقع دليلي معرفة اسم المتصل

الفرق بين الموقعين بسيط للغاية ولا يوجد إلا في مصدر البيانات الذي يحصل عليه التطبيق لكشف الارقام المجهولة ؛ تعرض صفحة ارقام السعودية نمبر بوك أرقام البيانات المسجلة لدى مستخدمي التطبيق ، ويعتمد التطبيق على جهات اتصال المستخدمين ، وبالنسبة لموقع الويب للجوال ، فإنه يعتمد على بيانات شركات الاتصالات لعرض المعلومات أمامك. 


لذلك ستجد المعلومات التي تظهر لك كمزيد من المعلومات الرسمية ، وسيكون الاسم هو اسم المستخدم باللغة الإنجليزية للشركة ، ومعلومات حول مزود الخدمة ، وما إلى ذلك هذا هو الاختلاف.


كيف اعرف اسم المتصل من رقمه

يوجد موقع آخر ولكنه لا يساعدك في معرفة اسم المتصل يساعدك على معرفة ما إذا كان هذا المتصل حقيقيًا أو ما إذا كان هذا الرقم هو رقم بريد عشوائي مزيف تساعد الصفحات البيضاء في العثور على الشكاوى حول جميع الموضوعات.

 

صفحة ارقام السعودية البحث بالإسم والرقم اون لاين لمعرفة هوية المتصل
معرفة هوية المتصل

هل لهذا الرقم شكاوى كثيرة؟ هل هو رقم مزعج هل هذا الرقم آمن للرد والاتصال؟ تساعدك الصفحات البيضاء في كل ذلك نعم ، ليس من المفيد معرفة رقم المتصل ، لكن من الجيد معرفة الأرقام التي تزعجك ، سواء كانت مزعجة حقًا أم لا كيف استطيع ان استعمله.


صفحة الاستعلام عن هوية المتصل اون لاين بدون تحميل

على الهواتف ، يمكنك معرفة اسم المتصل من خلال مواقع الويب وأيضًا من خلال المتصفح كما هو موضح أعلاه ، ولكن من متصفح الهاتف ليس سهلاً كما هو الحال من جهاز كمبيوتر ؛ يحتوي الكمبيوتر على شاشة كبيرة وهو أيضًا أسهل في الاستخدام مع الماوس على العكس من ذلك ، فإن الهواتف المحمولة أسهل في الاستخدام من حيث التطبيقات.


أفضل تطبيق هو أيضًا نمبر بوك لأنه موجود في نطاق واسع في جميع أنحاء العالم مما يعني أنه يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدًا.

 

تطبيق نمبر بوك متاح مجانًا على Android و IOS ويساعدك على معرفة اسم المتصل عندما يتصل بك أو عندما تريد البحث عن اسم رقم. كيف ذلك؟.


أفضل برنامج كاشف ارقام للايفون والاندرويد

هذه الطريقة ممكنة في كل من Android و IOS ، لكن مشكلة نظام IOS هي أنها لا تدعم نظام سحب التطبيقات ؛ أي أنه لا يمكن عرض شاشة معلومات المتصل أعلى شاشة اتصال IOS ؛ هذه الميزة غير المدعومة هي التي سمحت لنظام Android بتمكين رؤوس الدردشة في Facebook Messenger والسماح لاسم المتصل بالظهور أثناء المكالمة أعلى تطبيق الاتصال ، وللأسف لا يدعمه IOS ، ولكنك ستظل قادرًا على العثور عليه في الخارج معرف المتصل عبر نمبر بوك على IOS بسهولة في أي وقت بخلاف المكالمة.


تحميل للاندرويد
تحميل للاندرويد تحميل للاندرويد 


الأرقام السعودية من أفضل الطرق المتاحة للمقيمين السعوديين للوصول إلى أسماء المتصلين دون الرد عليها ودون تثبيت أي تطبيقات ، لكن الموقع يعمل فقط في المملكة العربية السعودية ، مما يعني أنه لا يمكنك زيارة أو تثبيت التطبيق الخاص بك في المملكة العربية السعودية السعودية.


يمكنك أيضًا البحث عن أرقام الهواتف من خلال الموقع ، إما عن طريق كتابة اسم الشخص الذي تريد الاتصال به ، أو حتى عن طريق كتابة رقم الهاتف والنظر مباشرة إلى النتائج التي تعود إليك.


مميزات صفحة الارقام السعودية لمعرفة اسم المتصل 

يقدم الموقع مجموعة واسعة من الميزات لسكان المملكة العربية السعودية ، مما يتيح لهم الاستفادة من ميزاته العديدة ، بما في ذلك:


  • تعمل صفحة ارقام السعودية على جميع أنظمة التشغيل دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيقات ، وهذا يشمل أجهزة Android و iPhone الأقدم.
  • يمكنك من خلال التطبيق إرسال رسائل لأي شخص أو مستخدم داخل المملكة العربية السعودية ، لكنك تحتاج إلى تثبيت التطبيق لاستخدام هذه الميزة.
  • يتلقى التطبيق دعمًا مستمرًا ليتمكن من العمل بسهولة وسلاسة على جميع الأجهزة والأنظمة المحمولة.
  • يمكنك استخدام الموقع مجانا بدون تسجيل ويغطي التطبيق والموقع كامل المملكة العربية السعودية مما يعني أنه يعمل في جميع المناطق ويمكنك البحث عن أرقام الهواتف في جميع المناطق وليس فقط المناطق يحيط بك.
  • الموقع سهل الاستخدام حيث يمكنك بسهولة البحث في جميع الأرقام والوصول إلى الأسماء بسهولة.
  • يستخدم الموقع اللغة العربية بشكل أساسي لأنه يستهدف السكان العرب في المملكة العربية السعودية.
  • من خلال الموقع ، يمكنك منع أرقام الهواتف من الوصول إلى هاتفك إذا كنت قد قمت بتثبيت التطبيق على هاتفك.