القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع دليل الهاتف السعودي بحث بالرقم والاسم اون لاين

من منا لا يتعرض للمكالمات المزعجة من أرقام مجهولة بصورة مستمرة لذالك يبحث العديد من مستخدمين الهواتف الجوالة عن دليل الهاتف السعودي للبحث بالرقم وبحث بالاسم لكشف هوية المتصل اون لاين ، بعد حظر المنصة الشهيرة تروكولر في المملكة العربية السعودية لجاء مستخدمي الهواتف الى بعض البرامج للعثور على صاحب الرقم او الكشف عن هوية المتصل، لذالك نقدم لكم في هذا المقال بعض المواقع للكشف عن المتصل وأيضاً رقم استعلامات الدليل الهاتف السعودي.


موقع دليل الهاتف السعودي اون لاين

يوجد العديد من منصات الكشف عن هوية الارقام والاسماء في المملكة العربية والاكثر إستخداماً من المنصات في السعودية لدليل الهاتف السعودي وافضلها هي منصة نمبر بوك للكشف عن هوية المتصل اون لاين وهو أكبر دليل الهاتف السعودي في الخليج العربي بالكامل.


من أهم مميزات نمر بوك ، إنه يملك قاعدة بيانات كبيرة تحتوي على عدد ضخم جداً من الارقام والاسماء في المملكة العربية السعودية ويمكنك الدخول الى دليل الهاتف السعودي بحث بالرقم وبالاسم أيضاً من خلال موقع نمبر بوك كاشف الارقام.


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح صفحة ارقام السعودية نمبر بوك الإلكتروني من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك truecaller من (هنا).


دليل الهاتف السعودي بحث بالرقم والاسم

من الوارد جداً الحصول على مكالمات من أرقام مجهولة وأحياناً تكون بشكل مزعج، ولا تريد الرد عليها وللحصول على أكبر عدد بيانات للارقام والاسماء المجهولة التي تعد مزعجة ، لذالك يبحث الكثير من مصتخدمي الهواتف الذكية عن أفضل دليل الهاتف السعودي للحصول على بيانات وهوية المتصل في المملكة العربية السعودية ، ويمكنك الانتقال الى أفضل دليل للهاتف السعودي من خلال الاسطر القليلة السابقة.

موقع دليل الهاتف السعودي بحث بالرقم والاسم اون لاين


من هم مميزات دليل الهاتف السعودي "نمبر بوك" هو موقع إلكتروني يمكنك الدخول إلية بكل سهولة للبحث بالرقم والاسم اون لاين بدون اللجوء الى تحميل أي برامج للحصول على معلومات حول المتصل المجهول ، وللعثور على أي رقم يمكنك الدخول الى دليل الهاتف السعودي من خلال موقع نمبر بوك وكتابة الرقم او الاسم في مربع البحث والإنتظار بضع ثواني لتحميل بيانات المتصل.


دليل الهاتف الثابت السعودي

يمكنك الحصول على معلومات وتفاصيل الهاتف الثابت السعودي من خلال إرسال رسالة نصية بها رقم الهاتف الثابت السعودي ولا داعي للإتصال ب 905 للحصول على معلومات حول الهاتف الثابت السعودي ، قم بإرسال رسالة نصية الى الرقم "905" وقم بإضافة رقم الهاتف الثابت.


رقم استعلامات الدليل الهاتف السعودي

يوجد العديد من الارقام الخاطئة حول التواصل مع خدمة عملاء دليل الهاتف السعودي، ولا يوجد غير رقم موحد لخدمة الدليل يمكنك الإتصال على 905 للحصول على عنوان او تفاصيل رقم مجهول للهواتف الثابته ، او يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك والذي أرفقنا إليك رابط مباشر للانتقال مباشر الى موقع الخدمة للحصول على تفاصيل تفاصيل الارقام الجوالة والارقام الثابته.