القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل اون لاين

في بعض الأحيان يمكننا الحصول على مكالمات مزعجة أو تلقي رسائل من أرقام مجهولة لا نعرفها لهذا يبحث العديد عن موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل ، ويمكن تكرار المضايقات والحل الوحيد الذي يمكن القيام به في هذه الحالة هو تقديم شكوى إلى ناقل الخدمة او الدخول الى موقع معرفة رقم المتصل تروكولر اون لاين وحظر المكالمات المزعجة ووضع الارقام المجهولة في القائمة السوداء.


موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل

ولكن هناك حل بسيط لهذه المشكلة وهو موقع "TrueCaller" الذي يوفر إمكانية عرض اسم صاحب الرقم بمجرد إدخال الرقم يحتوي موقع الويب بشكل أساسي على تطبيق للهاتف المحمول ثم تقوم بتنزيل التطبيق على الهاتف ، يرسل جميع جهات الاتصال إلى خوادمهم ، ومن هنا يمكن للموقع تزويدنا باسم صاحب الرقم ، اعتمادًا على ما يتم تخزينه على خوادمهم.


يمكنك الدخول الى موقع نمبر بوك اون لاين من خلال الخطوات الثلاث القادمة:-

  1. افتح صفحة ارقام السعودية نمبر بوك الإلكتروني من (هنا) او (هنا).
  2. اكتب الرقم المجهول في مبربع البحث على سبيل المثال " ‎+966 0000000 ".
  3. أنقر على كلمة "بحث" وانتظر بضع ثواني ليتم تحميل بيانات الرقم المجهول.
  4. يمكنك الدخول الى موقع بديل نمبر بوك truecaller من (هنا).
ملحظوظة : قد تحتاج الى إستخدام "VPN" اذا كنت مقيم خارج الخليج العربي.

موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل اون لاين
موقع truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل


قد لا تعرض بعض الأرقام اسم مالكها لأنه قد يكون جديدًا أو لم تتم مشاركة الرقم على نطاق واسع بين الأشخاص ، لذلك لم يقم التطبيق بأرشفته.


برنامج لكشف اسم صاحب الرقم يمكنك من خلاله معرفة صاحب الرقم ومعرفة اسم المتصل برقمك او معرفة اسم المتصل من خلال الانترنت ويمكنك تنزيل القليل منهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها وضع الرقم الذي يظهر لك الاسم مثل موقع Dalili لمعرفة اسم المتصل أو موقع Truecaller لمعرفة اسم المتصل.


معرفة رقم المتصل truecaller

يمكن العثور على اسم صاحب الرقم عبر الإنترنت باستخدام بعض البرامج المتوفرة على الهواتف المحمولة ، كما يمكن الوصول إليه بدون برامج ، لذلك لم يتعرض أي منا لمكالمات مزعجة في أوقات غير مناسبة ، خاصة أثناء النوم لذلك أصبح من الضروري معرفة هوية أصحاب تلك الأرقام من خلال مجموعة من الطرق التي تقضي على هذه المشكلة بشكل دائم ، وسيتم تغطية المعلومات الخاصة بموضوع معرفة اسم الرقم في هذه المقالة على موقع الويب الخاص بي رقم انترنت بدون برامج 2022.


تم توفير وسائل مختلفة يمكنك من خلالها معرفة اسم صاحب الرقم على الإنترنت دون تنزيل أي تطبيق على الهاتف أو الكمبيوتر.

التنقل السريع